إخلاء المسؤولية

لا يتحمل الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، بأي حال من الأحوال المسؤولية عن الأضرار العرضية أو المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو العقابية أو النموذجية أو الناشئة، التي قد تبرز نتيجة لاستخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع، بما في ذلك – ومن دون حصر- ضياع كل من الدخل أو السمعة أو العمل أو البيانات، أو تعطل الكمبيوتر أو عمله بصورة خاطئة، أو أية أضرار أخرى.

يبذل الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي جهده لضمان دقة المعلومات والخدمات المنشورة عبر مواقعه الإلكترونية، إلا أنه لا يقدم أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة المعلومات. ولا تتحمل الجامعة أية مسؤولية على الآثار المترتبة أو الفقدان أو الضرر الذي قد يحدث للمستخدم أو طرف ثالث بسبب استخدام مواقع الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي وخدماته. وينطبق الحكم على كافة المحتويات المنشورة أو المحذوفات.

لا تستلزم روابط المواقع خارجية وجود أي علاقة، تجارية أو غيرها، بين موقع الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي وأية مواقع الكترونية أخرى مشار إليها. بل يتم توفير هذه الروابط كما هي لسهولة تصفح زوار الموقع فقط، ولا يتحمل الاتحاد أية مسؤولية أو أضرار ناتجة عن استخدام المحتوى المنشور، وتقع مسؤولية استخدام المعلومات المتوفرة في هذه المواقع على عاتقك.